رفضتها 5 مستشفيات في عدن وأبين..الصداقة تستقبل طفلة بحالة سيئة وتطلق نداء استغاثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

قال المركز الإعلامي لمستشفى الصداقة العام في اليوم الثلاثاء: "إنه استجابة لاستغاثة وشكوى مواطن قادم من محافظة أبين يطالب بإدخال ابنته للعناية المركزة لعلاجها وبعد رفض خمس مستشفيات خاصة قبول ترقيد طفلته، أمرت د.كفاية الجازعي مديرة المستشفى قسم العناية المركزة الخاصة بالأطفال بتجهيز سرير إضافي لاستقبال الحالة بأسرع وقت ممكن لسوء حالتها وتم إدخالها لتلقي العلاج المناسب".


وذكر المواطن أنه تم رفض دخول ابنته في خمس مستشفيات خاصة وحكومية، مرورًا من مديرية لودر في محافظة أبين إلى عدن بسبب حالتها.

وقد كان قسم الطوارئ في مستشفى الصداقة ممتلئ بمرضى الحصبة الذين لا يجدون أسرة للرقود بسبب امتلاء جميع أسرة الأقسام  ولعدم استقبالهم بأي مستشفى آخر.


وأطلق مستشفى الصداقة نداءات استغاثة لإنقاذ حياة الأطفال الذين يعانون يوميًا من مرض الحصبة ويفتك بهم واحد تلو الآخر دون استجابة برفد المستشفى بالأدوية التي تخفف من معاناتهم.

وفي السياق اجتمعت الجازعي مع أعضاء لجنة إدارة الجودة في المستشفى لمناقشة جودة الرعاية وسلامة المريض في المستشفى وأيضًا المهام والاختصاصات المناطة بهم لتسهيل عملهم في المستشفى.


هذا وقد ناقش الحاضرون الخطة الاستراتيجية للجودة ونقاط مهام اللجنة لأجل تطبيقها بالمعايير الصحية المطلوبة

وقد شرح الحاضرون الاختلالات والمشاكل التي تطرأ في المستشفى من نظافة الأقسام، والطلبات المهمة التي تسهل عملهم، وأيضًا ترتيب العمل وتوزيعهم على الأقسام.


ويذكر أن أعضاء اللجنة مكونة من أطباء وتمريض ونظافة، وذلك لتحسين الجودة ورفع مستوى الخدمة في المستشفى.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق