أخطر لص منازل بحوطة لحج في قبضة الأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

​تمكنت أجهزة أمن شرطة الحوطة ، اليوم الثلاثاء، القبض على أشهر وأخطر لص منازل بالمدينة، ارتكب العديد من جرائم السرقات فيها، واستمر بالهروب لخمسة أشهر.

وقال مصدر أمني لـ"الأيام" إن عملية القبض على اللص جاءت، عقب خطة وضعها مدير الأمن الملازم عوّاد أحمد محسن مع المختصين للإيقاع بالمتهم وإيداعه السجن للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية عقب العديد من البلاغات التي قدمت ضدّ اللص من قبل المواطنين في المدينة، حيث قدرت المسروقات التي تم الإبلاغ عنها بـ2 مليون وثمان مئة ألف ريال يمني.

وأشار مدير البحث الملازم علي الوكالة إلى توجيهات مدير الشرطة الملازم عوّاد الشلن للقبض على اللص عقب معلومات تفيد بمشاهدته في المدينة بعد هروبه منذُ أكثر من خمسة أشهر عقب جرائم سرقات ارتكبها.

وأوضحت الوكالة أن خطة تم الإعداد لها للإيقاع باللص بتعاون المواطنين حيث يعد من أصحاب السوابق، إذ سبق أن صدر ضده أحكامًا من قِبل محكمة الحوطة في عدد من قضايا السرقات وتم الإفراج عنه بعد انتهاء مدة سجنه إلا أنه عاود عمليات السرقة للمنازل والمحال التجارية وحتى المفارش في الأسواق ليتم القبض عليه وإيداعه السجن واستكمال الإجراءات القانونية للتحقيق معه في قضايا السرقات وإحالة ملفه للنيابة ومنها إلى المحكمة.

وفي خبر منفصل، تمكنت شرطة الحوطة من القبض على مشتبهين بواقعة إطلاق رصاص على قاطرة محملة بالعصائر في طريق رئيس بضواحي الحوطة، حيث تسبب استهداف القاطرة إلى تضرر إطاراتها حيث تواصل أجهزة الأمن تحقيقاتها في الواقعة مع المشتبهين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق