​محافظ المهرة يشيد بعمليات مكافحة المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

أشاد محافظ محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، بالأدوار الكبيرة التي تضطلع بها الأجهزة الأمنية والعسكرية في مكافحة المخدرات في المحافظة، مشيرًا إلى العمليات النوعية والنجاحات المحققة مؤخرًا في الغيظة والمديريات الأخرى والتي أسفرت عن مداهمة أوكار العديد من مروجي ومتعاطي الممنوعات وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرداع.

وأكد المحافظ، في تصريح صحفي، أن السلطة المحلية تتابع عن كثب الحملات الأمنية والعسكرية والشعبية وسير عميلة مكافحة الممنوعات بأنواعها في المحافظة، وأنها تنظر بعين الاهتمام والرضا إلى الجهود المبذولة باعتبارها عمل وطني عظيم.

كما شدد على أهمية تكاتف وتوحيد الجهود والتعاون بين الأجهزة الأمنية والمجتمع بما يعزز جهود مكافحة المخدرات في المحافظة وملاحقة المروّجين والمتعاطين ومتابعتهم وإلقاء القبض عليهم وكفّ المجتمع من أذاهم، وحيّا المحافظ النجاحات المحققة الأمنية خلال اليومين الماضيين في عمليات المكافحة.

ودعا بن ياسر كافة الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والوجهاء والخيرين في المحافظة إلى المزيد من التعاون مع السلطة والأجهزة الأمنية في الإبلاغ والمساندة لاجتثاث هذه السموم القاتلة التي أصبحت تهدد المحافظة والوطن عامة وتنذر بكارثة كبيرة ما لم يتم القضاء عليها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق