الزُبيدي يشدد على مضاعفة الجهود الأمنية والخدمية في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

​التقى القائد عيدروس قاسم الزُييدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم.

واستمع، من محافظ أبين إلى شرحٍ وافٍ عن الوضع العام في المحافظة، والصعوبات التي تواجه عمل السلطة المحلية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، ومقترحات بالحلول المُمكنة لتأمين الحد الأدنى  من الخدمات ﻷبناء المحافظة.

كما اطّلع من اللواء أبوبكر حسين، إلى شرحٍ مفصلٍ عن الحالة الأمنية في المحافظة، والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية، وفي مقدمتها قوات الحزام الأمني، في فرض الأمن والاستقرار، وضبط العناصر الإرهابية، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.

وشدد الزُبيدي على أهمية مضاعفة الجهود وتنسيق العمل بين جميع القطاعات للتخفيف من معاناة عن أبناء أبين الذي تحملوا  الكثير خلال الفترة الماضية.

وأكد على وجوب أن تأخذ محافظة أبين، مكانها الطبيعي في حركة التطور الاقتصادي، نظرا لما تمتاز به من طبيعة تضاريسية ومناخية متنوعة، وبما تمتلكه من مقومات جذب استثماري، فضلا عن موقعها الجغرافي المهم.

ومن جانبه عبّر اللواء أبوبكر حسين، عن شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على الاهتمام الذي يوليه لمحافظة أبين، وحرصه الدائم على تذليل أي صعوبات أو معوقات تعترض عمل السلطة المحلية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق