​تشكيل لجنة مختصة لتقييم وتطوير القطاع السمكي بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

وجّه محافظ عوض محمد العولقي، بتشكيل لجنة من المختصين لتقييم وضع القطاع السمكي بالمحافظة وتقديم المقترحات التي من شأنها معالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجهه حاليا.

جاء ذلك، خلال لقائه، اليوم الاثنين، قيادات الجمعيات التعاونية السمكية بالمحافظة، لمناقشة أوضاع القطاع السمكي في المحافظة والمشاكل والمعوقات التي تواجهه وسبل النهوض به نحو الآفاق المنشودة.

وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى العديد من مداخلات وملاحظات قيادات الجمعيات التعاونية السمكية حول وضع القطاع السمكي بالمحافظة والمشاكل والصعوبات التي تواجهه وسبل معالجتها وتذليلها ليتمكن هذا القطاع الحيوي والهام من الارتقاء بعمله ونشاطه والإسهام بدوره المنشود في العملية التنموية بالصورة المرجوة.

وأكد المحافظ حرص قيادة المحافظة على دعم ومساعدة القطاع السمكي وتقديم التسهيلات اللازمة له ليتمكن من الاضطلاع بدوره المنشود في خدمة العملية التنموية، مشددا على ضرورة التعاون والعمل المشترك بين جميع المشتغلين في هذا القطاع بما يسهم في خدمتهم وتحسين وضعهم الحياتي والمعيشي، ومن ثم خدمة القطاع وتحسين وضعه نحو الأفضل.

هذا، ويذكر أن أسعار الأسواق في محافظة شبوة قد وصلت إلى غلاء جنوني، حيث بلغ سعر الكيلو الثمد (7000) ريال، والحوت الشروي الذي يزن كيلو ونصف (6000) ريال.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق