​وكيل قطاع السكان بوزارة الصحة يتسلم مهامه الجديدة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

أكد المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي في اليوم الاثنين أن د.سالم الشبحي تسلم مهامه الجديد وكيلًا لقطاع السكان بوزارة الصحة من الوكيل السابق د.مصلح التوعلي وذلك بمبنى وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة وذلك بحضور د.عبدالله دحان نائب وزير الصحة بحضور عملية التسليم والاستلام د.عارف الحوشبي مدير المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي بوزارة الصحة.

وخلال التسليم والاستلام قال الشبحي الوكيل الجديد لقطاع السكان:"إن أمامنا مهام كثيرة سنبذل فيها إن شاء الله كل جهدنا في هذا القطاع والذي من شأنه الرقي بالقطاع بتكاتف الجميع".

وشدد الوكيل السابق لقطاع السكان التوعلي على تكاتف الجميع وأنه لا نجاح لأي عمل إلا بالمضي قدمًا في التفاني في العمل متمنيًا النجاح للوكيل الجديد في مهامه وجاء ذلك بحضور موظفي قطاع السكان في الوزارة.

وحيال عملية التسليم والاستلام، نوَّه نائب الوزير دحان على أن هذا المنصب ما هو إلا وظيفة عامة وليست وظيفة شخصية، ومن الطبيعي التداول في المناصب كما دعا موظفي قطاع السكان إلى بذل مزيد من الجهود للرُقي بالقطاع والوقوف إلى جانب الوكيل الجديد الدكتور سالم الشبحي.

هذا وكان رئيس الحكومة د.معين عبدالملك قد أصدر خلال الأيام القليلة الماضية تكليفًا د.مصلح التوعلي كمديرٍ للمكتب الفني للوزارة والذي سبق وشغل منصب وكيلًا لقطاع السكان ود.سالم الشبحي بديلًا عنه وكيلًا للقطاع ذاته.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق