​إداري طيران يتعهد بالنهوض بـ"اليمنية" إذا ما تولى إداراتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>
قال محمد حسين الشيبة نائب رئيس مجلس إدارة شركة سيف آير للطيران إنه يرشح نفسه لرئاسة وقيادة الخطوط الجوية اليمنية.

وتعهد الشيبة، من خلال منشور -فيسبوك- بالقول "إنه خلال عام واحد فقط سيعمل على تكبير الأسطول، وتشغيل الخطوط الذهبية التي كانت اليمنية أول شركة تؤسس فيها حركة تجارية، وأن يجعل من اليمنية الناقل الوطني للبلد وواحدة من أعرق وأفضل الشركات في المنطقة".

وجاء في المنشور، "السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، مساهمة مني في حملة استعادة أمجاد اليمنية، أتشرف أنا محمد حسين الشيبة بترشيح نفسي لرئاسة وقيادة الخطوط الجوية اليمنية، وأتعهد أنني خلال عام واحد فقط سأعمل على تكبير الأسطول، وتشغيل الخطوط الذهبية التي كانت اليمنية أول شركة تؤسس فيها حركة تجارية، وأن أجعل من اليمنية الناقل الوطني لبلادنا الحبيبة واحدة من أعرق وأفضل الشركات في المنطقة".

"كما أتعهد بأنني وخلال فترة قيادتي للشركة لن أستلم ريالا أو دولارا واحد كراتب أو حافز أو مستحقات، حتى أفي بجميع التزاماتي وتعهداتي للموظفين وكافة أبناء الشعب اليمني، دافعي الوحيد للترشيح هو حبي لبلدي ورغبتي الشديدة في خدمة جميع أبناء بلدي دون استثناء".

"بالإضافة إلى ذلك، فالحمد لله أنا أمتلك خبرات وقدرات وعلاقات صنعتها بفضل جدي واجتهادي وعملي الدؤوب في قطاع السفر والطيران".
"الخطوط الجوية اليمنية الشركة الوطنية الأولى في تستحق أن تكون الأفضل، وبإذن الله تعالى وتكاتف الشرفاء سنطلقها من تلك الشرنقة التي حصرت نفسها فيها، فاليمنية أكبر من أن تشغل لمحطتين، وأكبر من أن تظل محصورة في تشغيل محدود وأسطول متهالك وأداء دون خطط أو استراتيجيات".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق