​الوكيل عبدون يفتتح عشرة مشاريع تعليمية بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

افتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية جمال سالم عبدون، اليوم الأحد، عشرة مشاريع تربوية وتعليمية في مدريتي والقطن.

وتمثلت تلك المشاريع في "المختبرات العلمية ومعامل الحاسوب في مدارس (الغرفة وشحوح والخطاب وباكثير وروضة مريمة) الأساسية والثانوية ومدارس(العقاد والمستقبل وأروى والسفولة) الأساسية والثانوية بمدرية القطن.

وخلال الافتتاح أشار وكيل أول وزارة التربية إلى أن تلك المختبرات العلمية ومعامل الحاسوب تأتي في ظل اهتمام راعي التعليم بالمحافظة اللواء الركن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت بالعملية التربوية والتعليمة، حاثا كافة الإدارات المدرسية والمعلمين على الاستفادة من تلك التدخلات داخل حجرات الصف لتوسيع مدارك الطلاب والطالبات في المدارس، وكذا تحسين الأداء للمعلمين والمعلمات وربط الجانب النظري بالتطبيق العلمي والاهتمام بالطفولة المدرسية المبكرة من خلال تأهيل رياض الأطفال والإسهام في استقرار العملية التربوية.

من جانبه، أشاد مدير عام مكتب التربية بالوادي والصحراء د. محمد أحمد فلهوم بالجهود التي يبذله وكيل أول وزارة التربية ـ مدير تربية حضرموت بالنهوض بالعمل التربوي والتعليمي في الوادي والصحراء والتدخلات في رفد المدارس بالمختبرات العلمية ومعامل الحاسب والصالات الرياضية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق