​توقف العمليات الجراحية بمستشفى ردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

أعلن الكادر الطبي الجراحي بمستشفى ردفان العام في مدينة الحبيلين بمديرية ردفان في اليوم السبت عن توقف إجراء العمليات الجراحية الكبرى بالمستشفى وذلك لعدم تسلم جراح المستشفى د.صالح محمد فضل لمستحقاته المالية المقدرة بمليون وخمسمائة ألف ريال.

وذكر مصدر مسؤول بالمستشفى أن اللجنة الأهلية التي شكلت في وقت سابق والخاصة بالمستشفى والتي يرأسها أمين الفنيع كانت قد رفضت توجيهات رسمية وجهت إليها منذ أيام من قبل مدير عام المديرية الشيخ فضل القطيبي ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية أوسان فضل علي ومدير المستشفى عبدالناصر تطالبهم بصرف المبلغ لجراح المستشفى د.صالح محمد فضل.

وذكر المصدر أن المذكرة الرسمية رفضت وهو مادفع طاقم العمليات إلى تعليق العمل بإجراء العمليات الجراحية الكبرى داخل المستشفى ما قد يترتب على ذلك التوقف انعكاسات سلبية تؤثر على المواطن الذي قد يتكلف عناء ومصاريف الذهاب إلى محافظات أخرى لإجراء عمليات كانت تنفذ داخل المستشفى.

وطالب مصدر مسؤول بالمستشفى من قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية إلى التحرك الفاعل لإعادة الأمور إلى وضعها السابق من خلال الضغط على اللجنة الأهلية لصرف المبلغ الذي سخر من أجل المستشفى وخدمة المجتمع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق