شركة أمريكية تبحث الفرص الاستثمارية للاستكشافات النفطية باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​بحث نائب وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي، اليوم السبت، بالعاصمة المؤقتة ، مع المدير التنفيذي لشركة سيلان الأمريكية بارندن بجس، الفرص الاستثمارية والتسهيلات المتاحة للشركات العاملة بمجال النفط والتعدين.

وتطرق اللقاء، إلى المزايا والقوانين السائدة والمحفزة لتشجيع الاستثمار التجاري والاقتصادي في مجال الاستكشافات النفطية والمعدنية والسبل الكفيلة بزيادة المشاريع والاستثمارات في خلال المرحلة القادمة.

وأوضح د. الشماسي، بأن وزارة النفط والمعادن تسعى للاستشكاف والتطوير للقطاعات النفطية والمعدنية عبر التعاون بين الشركات الوطنية والشركات الأجنبية وفقاً للوائح والنظم وبما يساهم من خلق فرص جاذبة وبيئة استثمارية مشجعة..موكداً حرص الحكومة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن نجاح عمل الشركات الاستثمارية.

واكد نائب وزير النفط والمعادن، أن الشركات الامريكية تحظى بفرص استثمارية واسعة في بلادنا وذلك انطلاقاً من العلاقات الاستراتيجية بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية بالعديد من المجالات ومنها القطاع النفطي والمعدني.

من جانبه أعرب المدير العام التنفيذي لشركة سيلان الامريكية، عن تطلع الشركة واهتمامها بالاستثمار في اليمن بالقطاع النفطي والمعدني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق