​قبائل أحور تطالب بتسليم متهم بالقتل ووقف التوتر الأمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

​عقد مشايخ وأعيان مديرية أحور، أمس الخميس، اجتماعًا موسعًا، لمطالبة إدارة أمن بالقبض على المتهم بقتل أحد أبنائها، وللوقوف أمام تداعيات وصول قوة أمنية تابعة لجهات مناهضة لقوات المقاومة الجنوبية إلى المديرية.

وطالب المشايخ في بيان صادر، مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي بالقبض على المتهم عبدالله ناصر الفضلي ومن معه من المتهمين الذين قاموا بقتل سالم حسين حجيرة أمام منزله وأسرته وإصابة شقيقه محمد.

وحذرت قبائل باكازم إذا لم يتم القبض على الجناة فأنهم سيضطرون للتصرف ضد من ارتكب هذه الفعلة الشنيعة، "حد وصفهم".

كما طالبوا محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين بدعم اللواء 111 مشاة ليقوم بمهامه الأمنية في المديرية وتأمين الخط الدولي أحور - الخبر، ورفع لواء الزامكي من أحور، ودعم لواء "ملهم" بالسلاح والعتاد ليقوم بالمهام الأمنية في المديرية.

إلى ذلك، تداعت المقاومة الجنوبية بمنطقة خبر المراقشة بمحافظة أبين لمساندة المقاومة الجنوبية في مديرية أحور على خلفية دخول آليات تابعة للؤي الزامكي بشكل غير مقبول ومستفز، "حد وصفهم".

ودعت قوات المقاومة الجنوبية كافة القبائل والشرفاء من أبناء أحور للوقوف صفًا واحدًا مع إخوانهم من مقاومة أحور الباسلة ضد القوات الموالية لجماعة الإخوان المسلمين والفريق المدعو علي محسن الأحمر، التي تقوم بغزو مديرية أحور أرض الأبطال.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق