محافظ شبوة: لا تساهل مع الاختلالات الأمنية والعقاب للمقصريين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

​شدد محافظ عوض محمد بن الوزير، خلال لقائه، أمس الخميس، القيادات الأمنية بالمحافظة، على أهمية تعزيز التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية، للحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأبدى محافظ شبوة استعداده لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للأجهزة الأمنية حتى تتمكن من الاضطلاع بدورها المنشود في حماية وخدمة المواطنين والتصدي بحزم لكل من يحاول المساس بأمنهم واستقرارهم.

وشدد المحافظ على ضرورة تعزيز أنشطة التحري والمراقبة والمتابعة لأي أنشطة مشبوهة قد تستهدف ضرب أمن واستقرار المحافظة متوعدا المقصريين بالعقاب.

وفي سياق آخر، أكد مصدر أمني بشبوة أن مقتل شخص وإصابة آخرين، أمس الأول الخميس، جراء اشتباكات مسلحة غرب مدينة عتق مركز محافظة شبوة (شرقي ). وقال المصدر إن "اشتباكات مسلحة اندلعت، ظهر الخميس، بين مسلحين قبليين وآخرين يرتدون زيًّا عسكريًّا أمام سوق القات غرب مدينة عتق".

وأوضح المصدر أن "الاشتباكات أدت إلى مقتل شخص من قبيلة بافياض وإصابة اثنين آخرين بجروح بالغة أحدهما كان يرتدي الزي العسكري".

 وذكر أن "أسباب الاشتباكات لم تتضح حتى اللحظة فيما يرجّح أنها بسبب ثأر قبلي" حسب قوله، مضيفًا إلى أنه سادت حالة من الهلع بين المواطنين في المدينة جراء تبادل إطلاق النار".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق