​وفد مجلس الأعمال اليمني يبحث فرص الاستثمار بمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

بحث رئيس مجلس الأعمال اليمني في محمد علي المجاهد، خلال لقائه، أمس الخميس، وزير الإسكان المصري د. عاصم الجزار، مجالات التعاون المشترك، والفرص الاستثمارية المُتاحة بالمشروعات المختلفة في مصر وتقديم كافة التسهيلات.

وخلال اللقاء، أبدى المجاهد رغبة المجلس في فتح آفاق جديدة للتعاون مع وزارة الإسكان المصرية، وقيام المستثمرين اليمنيين بإطلاق مشروعات جديدة في المجالات المتنوعة بالمدن الجديدة، وترتيب لقاءات مع مسؤولي الوزارة لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة لمشاركة المستثمرين اليمنيين.

منوها بالنهضة العمرانية التي تشهدها الدولة المصرية حالياً بقيادة الرئيس المشير عبد الفتاح الذي رسم معالم الجمهورية الجديدة وفتح الأبواب مشرعة أمام المستثمرين من خارج مصر في مختلف المجالات.

من جانبه أكد د. عاصم الجزار وزير الإسكان المصري أن مصر سوق واعدة للاستثمار في مختلف المجالات، وخاصة في ظل النهضة العمرانية التي تشهدها ربوع الدولة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن الدولة المصرية ترحب بالاستثمار في المجالات المختلفة من قِبَلِ المستثمرين اليمنيين.

وقال: إن المستثمر المصري والمستثمر العربي والأجنبي يُعاملان بنفس الطريقة، ولا يوجد أى تفرقة بينهما، والدولة المصرية تقدم تيسيرات وتسهيلات كبيرة للاستثمار في كافة المجالات.

وأوضح وزير الإسكان، أن هناك 45 مدينة جديدة يتم إنشاؤها حاليا في مصر تحت إشراف الوزارة، تضم فرصاً للاستثمار في مجالات التنمية والتطوير العمراني، والسياحة، والزراعة، والصناعة، والتعليم، وغيرها من المجالات المتنوعة، مؤكدا أن يد التعاون ممدودة لكل المستثمرين، وخاصة المستثمرين العرب، للتعاون فى مختلف المجالات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق