​حضرموت.. اليونيسيف تواصل دعم حملات التوعية الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

تواصل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) دعمها لعدد من الإذعات المحلية في المناطق التي تنشط فيها باليمن من أجل مواصلة التوعية في المجال الصحي من خلال تقديم حلقات إذاعية توعوية وهادفة لتصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة ومواجهة وتكذيب الكثير من الشائعات فيما يخص كورونا وغيرها من الأمراض والأوبئة التي انتشرت في أغلب مدن البلاد.

وأبرز هذه الحملات التوعوية تعزيز إنقاذ الحياة بالشراكة مع البرنامج العام لإعلام المرأة والطفل وبرنامج الاتصال من أجل التنمية باليونيسف منظمة الطفولة.

وتناولت الحملة أربعة مواضيع مهمة وهي أعراض فيروس كورونا المستجد وطرق الوقاية من الفيروس وكذا أهمية الحصول على لقاحات كورونا وموقف الشريعة من اللقاحات والحمل وجائحة كورونا.

وموضوع الصحة العقلية أثناء الأوبئة ومواجهة الشائعات وأخيرًا العيد وكورونا وماهي أفضل الإجراءات الوقائية من الإصابة بكورونا في ظل زحمة الناس في الأعياد.

وقال مدير إذاعة نما مجدي بازياد :"إن الحملة الرمضانية الإذاعية حققت أهدافها من خلال التكثيف في جانب التوعية للمستمعين في هذه المواضيع المهمة" منوهًا أن الحملات الإذاعية تحظى بمتابعة كونها تقدم المعلومة الصحية عبر مختصين وتواجه كافة الشائعات والأكاذيب التي تروج بين الحين والآخر.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق