​القائد كمال الحالمي يقود حملة لإزالة العشوائيات في "الميدان الأحمر" أمام جزيرة العمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> أزالت صباحاً قوات وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة بقيادة القائد كمال الحالمي عدد من الأبنية العشوائية في (الميدان الأحمر) أمام جزيرة العمال بمديرية خور مكسر.

وشاركت عدد من أطقم وحدة التدخل لمشكلات الأراضي بأفرادها يقودها الملازم فارع سيف في عملية تقديم الحماية لقسم العوائق التابع لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.


وفي هذا الصدد أشار القائد كمال الحالمي إلى أنه وتحت إشراف معالي الأستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة عضو مجلس الوزراء محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة تمت إزالة العشوائيات بكاملها والمتمثلة "بالأساسات" "والأحواش" "والتسوير".

لافتاً إلى أن الباسطين استغلوا فترة غياب الدولة بعد حرب 2015م وقاموا بالاستيلاء على مساحات شاسعة في منطقة حيوية أمام مدخل جزيرة العمال غير آبهين بالنظام والقانون، بالإضافة إلى تشويه المنظر العام على الطريق البحري والذي يُـعد أكثر الطرق حيوية ونشاطاً في العاصمة عدن.


وشدد قائد وحدة التدخل لحماية مخططات العاصمة عدن على جميع الباسطين في العاصمة عدن أن يد الدولة والقانون ستنتزع ما استولوا عليه باطلاً من خلال قبضتها الحديدية والمتمثلة بقوات التدخل لمشكلات الأراضي والمخططات.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق