الشيخ العيسائي لـ"الأيام": كفى نزاعات وحان وقت العمل لأجل السلام والحوار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> دعا الشيخ علي علوي بن غالب العيسائي عضو الهيئة الإدارية بسفارة بمدينة جدة السعودية، أمس الأربعاء، جميع اليمنيين بدون استثناء للجلوس على طاولة الحوار من أجل أن تكون هناك حلول عادلة لكافة قضايا اليمن يرحب بها الشعب اليمني كله.

وأكد الشيخ العيسائي المشارك في مؤتمر في تصريح لـ "الأيام" أن الحوار هو الطريق الوحيد لإنهاء كل الخلافات والنزاعات التي عانى ويعاني منها الشعب اليمني جنوبا وشمالا وشرقا وغربا.

وأشار العيسائي إلى أنه لا بد من أن تكون عن طريق الحوار حلول شاملة لكافة القضايا الوطنية ترضي جميع الأطراف من أجل تحاشي أي مشاكل وتعقيدات في المستقبل.

ونوه العيسائي بأن في حالة عدم الوصول عبر الحوار لأي حلول عادلة لكافة قضايا الوطن يمكن الرجوع للجامعة العربية وللمجمتع الدولي وللقانون الدولي الذي يلزم الجميع بطلب رسمي من الحكومة اليمنية في ظل الحفاظ على السيادة الوطنية.

ودعا العيسائي كافة اليمنيين إلى الاستفادة من ما مضى وتحكيم لغة العقل لتجنيب البلاد مزيدا من الويلات التي يتجرع مرارتها الشعب اليمني ولم يعد بمقدروه اليوم تحمل المزيد من تلك الصراعات والأزمات والبؤس والشتات والأوجاع المتراكمة التي حرمته من العيش بعز وهناء كبقية الشعوب بحسب تعبيره.

ووجه العيسائي الذي يعد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية المرموقة في اليمن عامة وفي يافع خاصة خطابا لكافة اليمنيين قال فيه "كفى حربا كفى خلافات كفى نزاعات حان وقت العمل من أجل السلام والسلام هو مطلب كافة أبناء الشعب اليمني جنوبا وشمالا"، شاكرا "الأيام" على إتاحة الفرصة له واتباع النهج المهني النابع من عمق الشعور بمسؤولية الكلمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق