اختطاف نجل شهيد ومالك عقارات تاريخية كبيرة في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> كاميرا محلات توثق اختطاف الوريث "لخان"
> أظهرت كاميرا مراقبة على أحد المراكز التجارية الكبيرة في تفاصيل اختطاف مواطن في الخمسينيات من عمره في وضح النهار أمس الأول الإثنين.

وقالت مصادر أمنية أمس الثلاثاء إن المختطف يدعى حسن من أسرة عريقة في عدن وهو نجل رجل الأعمال الشهيد عبدالرحمن أحمد خان الذي اغتيل قبل استقلال أمام منزله بمديرية التواهي. كما يعرف عن خان أنه الوريث الشرعي ووكيل أسرته على السيفيو هوتيل بخورمكسر بالإضافة إلى منتجع خليج الفيل السياحي بجولدمور بالتواهي والتي مازالت قضيته منظورة أمام القضاء منذ أعوام. وكانت هذه العقارات قد صودرت وتم الاستيلاء عليها خلال حقبة التأميم في الجنوب.

وحسب المصادر فقد أظهر الفيديو مسلحين على متن طقم أمني وهم يقومون باقتياد حسن خان إلى سيارة كانت أمام المحلات التجارية في جولة كالتكس بمديرية المنصورة.


وعلمت "الأيام" أن أسرة خان عممت بلاغات إلى المراكز الأمنية بتعرض والدهم للاختطاف من قبل مسلحين مجهولين لليوم الثاني على التوالي.

وفيما أكدت أسرة خان أن والدهم كان نشيطًا خلال الأشهر الماضية للمطالبة باستعادة حقوق أسرته في هذه المنشآت المتنازع عليها، لم تستبعد إن تكون عملية الاختطاف محاولة ضغط لثني والدهم عن هذا التحرك والمطالبة باستعادة حقوقهم.

يذكر أن أخوي المختطف كانا قد توفيا اثناء متابعتهم قضية استرجاع أملاكهم قبل عقود أحدهم في والثاني بعدن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق