​محافظ تعز: تحالف شباب الأحزاب قادر على إعلاء سيادة القانون وبناء المؤسسات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

عقد نبيل شمسان محافظ اليوم الثلاثاء لقاءً ضم الهيئة التنفيذية لتحالف شباب الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة.

وأكد شمسان على أن دور شباب الأحزاب في دعم ومساندة التوجهات المتمثلة بمكافحة الفساد وتحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء سيادة القانون وبناء المؤسسات الحكومية وفق قواعد الحكم الرشيد.

وركز اللقاء الذي ترأسه المحافظ على جهود تحالف شباب الأحزاب قائلًا "أنتم الشباب معنيون بالدفاع عن حقوقكم من خلال مناقشة المشاكل وتشخيصها واقتراح الحلول المناسبة لها بما يمكن من شراكة حقيقة بين المكونات السياسية وقيادة السلطة المحلية.

ودعا المحافظ إلى الابتعاد عن المناكفات ونبذ الصراعات الجانبية والعمل وفق معايير قانونية دون أي اعتبارات سياسية لما فيه خدمة المحافظة والعمل في إطار واسع لترجمة الأولويات التي تتبناها السلطة المحلية.

وشدد على ضرورة إعلاء سيادة القانون ومبادئ المحاسبة والمعاقبة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب وإرساء مبدأ الشفافية بعيدًا عن المحاباة، والتي من شأنها خدمة المصلحة العامة باعتبار هذه التوجهات لن تتحقق إلا بتكاتف الجميع وحشد وإخلاص الجهود والدفع بعجلة التغيير نحو الأمام لترجمة طموحات وتطلعات أبناء المحافظة.

وركز اللقاء الذي ناقش فيه المحافظ عددًا من الملفات الخدمية والإصلاحات بالمحافظة منها الغاز والإيجارات والكهرباء والمياه والطرق، حيث مشيرًا إلى تحالف شباب الأحزاب ودعمهم لتوجهات السلطة المحلية والعمل ضمن شراكة فاعلة وحقيقية للإسهام في تحقيق نجاح هذه القضايا ومعالجة الإشكالات وتحسين الخدمات للمواطنين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق