​محافظ شبوة يؤكد تقديم كافة الدعم للصحة ومستشفى الأمومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> افتتاح عدد من المشاريع التنموية والخدمية في مديرية رضوم

قال المركز الإعلامي لمحافظة اليوم الثلاثاء "إن المحافظ عوض بن الوزير العولقي ناقش في لقاء مع القائم بأعمال مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة د. علي الذيب المشاكل والصعوبات التي يواجهها المكتب وسبل معالجتها".


وشدد المحافظ على ضرورة تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين،مؤكدًا استعداده لدعم المكتب وتقديم التسهيلات اللازمة له ليتمكن من القيام بمهامه وواجباته العملية على أكمل وجه.

وكان قد زار الوزير مستشفى شبوة للأمومة والطفولة واستمع من مديره العام د.صالح الحمصي إلى شرح متكامل عن طبيعة ومستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين وأبرز احتياجاته ومتطلباته العملية،مؤكدًا وقوفه المستمر مع إدارة المستشفى من أجل تقديم خدمات طبية وعلاجية متكاملة للمواطنين.


وفي السياق افتتح مدير عام مديرية رضوم هادي سعيد الخرماء اليوم عددًا من المشاريع بالمديرية ،بتنفيذ منظمة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية وبتمويل من برنامج الأغذية العالمي.

ومن أبرز هذه المشاريع في عدد من القطاعات منها إضافة ثلاثة فصول دراسية مدرسة عين بامعبد وإضافة أعمال صيانة للمدرسة القديمة وتأهيل مدرسة القمري وتأهيل الوحدة الصحية عين بامعبد وإقامة دفاعات الجابيون للأراضي الزراعية رضوم وقرية جعولة بعرقة وتأهيل عيون مياه بمدينة عين بامعبد و بعض أعمال الصيانة لمركز إنزال أسماك بئر علي و تدريب 30 امرأة بالأعمال البيطرية وأعمال الخياطة والتطريز و تدريب 10 أفراد لصيانة المحركات البحرية.


وأشاد الخرماء بجهود ائتلاف الخير بهذه المشاريع التي يستفيد منها قرابة ( 650) شخصًا، والتي من شأنها الإسهام في تخفيف معاناة عدد من الأسر الفقيرة لفترة تتراوح إلى الستة أشهر، وكذا استدامة المشاريع المنفذة وأهميتها، في حياة المستفيدين من أفراد المجتمع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق