​الوضع الفني للطائرات على طاولة وزير النقل وقيادة اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

​اجتمع وزير النقل د.عبدالسلام صالح حُميد، اليوم الثلاثاء بالعاصمة ، مع رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني ومدراء الإدارات في الشركة، بحضور وكيل الوزارة لقطاع النقل الجوي م. طارق عبده علي و مدير عام مكتب الوزير بسام المفلحي.

الاجتماع جرى تكريسه لمناقشة سبل توسيع عمل الشركة وتغطيتها لمحطات جديدة لتسهيل حركة السفر من و إلى البلد، كما ناقش الاجتماع الوضع الفني للطائرات والتأكيد على أهمية عملية فحصها وصيانتها بشكل دوري ومستمر لتفادي أي حوادث.

ووجه الوزير حُميد بضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة والإصلاح لطائرات الشركة من الناحية الفنية أولًا بأول، مشددًا على مجلس الإدارة بضرورة إجراء أي معاملات أو تراخيص للطواقم الفنية في هيئة الطيران في عدن نظرًا لأهمية تثبيث سلطات الدولة وهيئة الطيران واليمنية في العاصمة عدن.

من جانب آخر أكد الوزير على ضرورة العمل وفق أهداف مزمنة، لافتًا إلى أن الحكومة وكافة مؤسسات الدولة اليوم تحت التقييم لأدائها ، مشيرًا أن اليمنية لديها اليوم مهام كبيرة للنهوض بأوضاعها إداريًا وماليًا، مؤكدًا كذلك على ضرورة تجهيز الهنجر الخاص بأعمال الصيانة ومبنى للمكتب الرئيس للشركة، كما وجه الوزير بضرورة تدشين رحلات جوية خارجية من مطار الريان الدولي بصورة عاجلة لخدمة محافظ باعتبارها محافظة ذات ثقل سكاني واقتصادي وحضاري على أن يتم ذلك التدشين خلال الأيام القليلة القادمة.
وأقر الاجتماع اتخاذ جملة من الإجراءات لمعالجة القضايا التي طرحت في الاجتماع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق