​رئيس الغرفة التجارية يطلع على نشاط مؤسسة الأمل بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

قام الشيخ أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مقر مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن للاطلاع على نشاطها برعاية الطلاب المتفوقين بالجامعات والمعاهد التخصصية بعدن ولحج وأبين والضالع.

واطَّلع أبوبكر باعبيد على أنشطة وبرامج المؤسسة الذي قدم نائب رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة نصر مبارك باغريب نبذة عن عمل المؤسسة برعاية ودعم طلاب الجامعات والمعاهد وتشجيعهم على التفوق العلمي بجامعات: عدن، وأبين ولحج، والمعاهد الفنية والمهنية بعدن والمناطق المجاورة لها.


وأوضح أن المؤسسة تقوم حاليًا برعاية 421 طالبًا وطالبة، ونحو 400 خريج وخريجة المنضوين حاليًا بنادي الخريجين مشيرًا إلى إن إجمالي عدد الخريجين من الطلاب المشمولين برعاية المؤسسة بلغ أكثر من 1500 طالب وطالبة.

وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك بين المؤسسة والغرفة التجارية والصناعية لتشمل المشاركة بالفعاليات العلمية والندوات وورش العمل لكل منهما، وكذا بالبحث عن فرص عمل للخريجين بسوق العمل المحلية.

وكان الشيخ باعبيد قد استعرض نشاط الغرفة التجارية والصناعية والجهود المبذولة لتطوير وتحسين بيئة العمل والاستثمار في بلادنا، وأهمية مساندة القطاع الخاص كونه المكون المهم للاقتصاد الوطني ويقع على عاتقه استيعاب العدد الأكبر من مخرجات التعليم الجامعي والفني.

ونقل رئيس الغرفة التجارية والصناعية تحياته لسفير النوايا الحسنة د.عمر بن عبدالله بامحسون مؤسس مؤسسة الطلاب المتفوقين وراعي العلم مشيدًا بدوره الاستثنائي لتشجيع الطلاب على الاتجاه للتعليم، بل والتشجيع على التفوق الدراسي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق