​أبين.. وعود بتذليل صعوبات مستشفى أحور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

قام لؤي عوض الزامكي قائد اللواء الثالث حرس رئاسي وأركان محور أبين اليوم الاثنين وعدد من القيادات العسكرية بزيارة تفقدية لاحتياجات وسير نشاط وعمل مستشفى أحور.

وقال أحمد المدحدح الجفري مدير مكتب الصحة بمديرية أحور والقائم بأعمال مدير مستشفى أحورفي لقائه مع القيادات العسكرية في المنطقة: "إن الزيارة لتفقد لوضع مستشفى أحور تأتي لأهميته الاستراتيجية كونه يقع على طريق خط دولي ويشهد حوادث مرورية بشكل مستمر".

وبحسب المدحدح اطلع الوفد على مايعانيه المستشفى من وضع صعب لافتقاره للكوادر الطبية واعتماده علي عمالة من المتطوعين الذين يعملون على مدار 24 ساعة بالأجر اليومي في ظل أن ميزانية المستشفى تبلغ 184 ألف ريال لاتكفي لزيت المولد الكهربائي وكون95 ٪ من الموظفين الحكوميين قد خرجوا للتقاعد دون أن يتم توظيف أو الإحلال منذ أكثر من 15 عاما وحرمان المستشفى من تدخلات المنظمات الدولية.

وتفقد الزامكي والوفد المرافق له أقسام المستشفى عقب اللقاء الذي عقده مع مدير الصحة مؤكدًا أنه سيعمل جاهدًا على تذليل صعوبات مستشفي أحور وتسهيل عمله و في الوقت نفسه سيرفع ماتعانيه أحور في الجانب الصحي وكافة الجوانب إلى القيادة العليا في الدولة ممثلة برئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق