​تكريم 250 عاملا وعاملة من القطاعات كافة بعيد العمال العالمي بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

أقام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة اليوم الاثنين ، الحفل التكريمي السنوي بعيد العمال العالمي الأول من مايو من العام الجاري 2022م  ، وكرم 250 عاملًا وعاملة بتعز من القطاعات الإنتاجية كافة وذلك برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.محمد سعيد الزعوري  ومحافظ تعز نبيل شمسان وتحت شعار "التلاحم الوطني طريقنا إلى التنمية ".


وتحدث وكيل المحافظة رشاد الأكحلي نيابة عن المحافظ و هنأ فيها المكرَّمين والمتميزين ومابذلوه من أداء متميز متغلبين على الصعاب التي يواجهونها كافة حتى تمكنوا من إعادة تطبيع الحياة في جميع المرافق الخدمية والإنتاجية مشيرًا إلى ماتشهده المحافظة من حصار مستمر لأكثر من 7 سنوات أدت إلى صعوبة انتقال العمال إلى أماكن أعمالهم الأمر الذي أدى إلى فقدان الكثير منهم لأعمالهم؛ مؤكدًا أن تعز ستشهد تحولات جديدة خلال هذه المرحلة بدعم من رئيس المجلس الرئاسي د.رشاد العليمي.


وأكد الأكحلي اهتمام السلطة المحلية بالعاملين وتكريم المتميزين منهم، مشيدًا بتوجيهات المحافظ باعتماد توظيف النجوم المشاركين من مكتب الثقافة وجامعة تعز في أوبريت "التلاحم الوطني طريقنا إلى التنمية " الذي أقيم اليوم بهذه المناسبة.


وركز الحفل على أهمية التلاحم الوطني بين المكونات السياسية كافة من أجل الطريق إلى التنمية، مهنئًا جميع المكرمين من العمال والعاملات المثالين بكل القطاعات الإنتاجية بالمحافظة.


وقالت صباح راجح رئيسة اتحاد نساء في المحافظة كلمة عن دور العمال ومايقومون به من بناء وتشييد لتوفير سبل الراحة للمجتمعات معتبرة أن العامل يمثل نقطة تحول تشهدها الدول والحكومات في الكثير من المجالات المختلفة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق