الكشف عن سبب عدم صرف العلاوات لموظفي أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​كشف مسؤول في وزارة الخدمة المدنية أسباب عدم اعتماد صرف العلاوات السنوية لموظفي محافظة أبين، في القطاعات المدنية المعينة التي اعتمدتها وأعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الأسبوع الماضي.

وأكد مساعد وكيل قطاع الأجور والمرتبات بوزارة الخدمة المدنية محمد الحداد، اليوم الأحد، أن محافظة أبين لم تستكمل رفع كشوفات العلاوة السنوية لموظفي السلك المدني حتى الآن، على الرغم من المطالبات المتكررة التي نشرتها وزارة الخدمة المدنية لكافة مكاتبها، بسرعة حصر الموظفين، ليتم صرف العلاوات المالية

وقال الحداد في تصريح لوسائل إعلام إن أبين لم ترفع كشوفاتها حتى الآن، ولا أحد يعلم ماهي الأسباب التي تقف وراء ذلك، ما أثر كثيرًا على استكمال إجراءات صرف العلاوات المالية.

هذا وتلقت صحيفة "الأيام" عدة شكاوى من موظفي السلك المدني بمحافظة أبين، تساءلوا فيها عن ماهية وظيفة ودور الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، وما سبب هذا التأخير الذي حرم الموظفين من حقوقهم بسبب التأخير برفعهم وما هو دور الموارد البشرية في مكاتب مدراء عموم محافظة أبين؟

وناشد المواطنون محافظ أبين أبو بكر حسين سالم الضغط على مكتب الخدمة المدنية والتأمينات من أجل رفع كشوفات العلاوات والتسويات للموظفين حتى لا يحرموا منها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق