تدشين امتحانات الثانوية في كل من عدن حضرموت شبوة والمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> دشّن وزير التربية والتعليم طارق العكبري، ومعه وزير الدولة محافظ أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021م- 2022م.

وطاف وزير التربية ومحافظ عدن، على القاعات المخصصة لأداء الامتحانات بالمركز الامتحاني بمدرسة أكتوبر بمديرية المعلا، مستمعين من اللجان الإشرافية والفرعية على سير الاختبارات بمحافظة عدن إلى مستوى الإعداد والتهيئة للعملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب داخل مراكز الامتحان بما يضمن أدائها بسهولة ويسر.


وفي السياق ذاته، دشن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ ، بمدينة ، اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي.

وعبّر نائب الرئيس عن سعادته بتدشين اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية العامة في مجمع فاطمة الناخبي التي ساهمت السلطة المحلية بحضرموت في تأهيلها وجعلها بالشكل اللائق بها.

وفي أيضًا، دشن محافظ المهرة محمد علي ياسر، اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة، مطلعًا على سير الاختبارات بالمراكز الاختبارية بمدينة الغيظة (مدرسة عائشة ومدرسة العيدروس).


وفي السياق، شدَّد محافظ أحمد عبدالله تركي، خلال تدشينه امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، على ضرورة تضافر جهود جميع جهات الاختصاص، ليتم تسخيرها في خدمة الحراك الاختباري ذاته، الذي يمثِّل المستقبل لطلبة الثانوية العامة، وتسهيل عمليته.

وفي ذات الجانب، حث محافظ عوض الوزير، خلال تدشينه الامتحانات طلاب المحافظة على الجد والاجتهاد، مؤكدًا اهتمام ودعم السلطة المحلية لمكتب التربية والتعليم وتذليل كافة الصعوبات التي يواجهونها.


ويذكر أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة العامة لهذا العام (86369) طالبًا وطالبة، منهم (71816) في القسم العلمي و(14553) في القسم الأدبي موزعين على ثمانمائة وواحد ستون مركزًا امتحانيا في 13 محافظة محررة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق