​المهرة.. تشديدات للقضاء على ظاهرة الصيد العشوائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

ترأس وكيل أول محافظة العميد مختار بن عويّض الجعفري، اليوم الأحد، مع الحكومي لمديرية الغيظة، اجتماعًا مشتركًا للأجهزة الأمنية المختصة ورئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة ومدير عام مديرية الغيضة، لمناقشة تنفيذ القرارات الصادرة من السلطة المحلية بالمحافظة ضد المخالفين لقانون الصيد الذين ينتهكون الحياة البحرية.

ووقف الاجتماع على مدى تنفيذ تلك القرارات والإجراءات وتطبيقها على أرض الواقع وردع المخالفين وضبطهم سبيلًا للقضاء على ظاهرة الاصطياد العشوائي الجائر الذي يهدد الثروة السمكية والحياة البحرية.

وخلال الاجتماع شدد الوكيل الأول الجعفري على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال من يتجاوز القوانين واللوائح المنظمة لعملية الاصطياد والتصدي بحزم لكل من يعبث بالموارد البحرية والثروة السمكية كونها ثروة سيادية وتمثل مستقبل الجيل الحاضر والقادم فضلا عن كونها مصدر رزق للصيادين والعاملين في البحر.

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية وخفر السواحل وبما تحقق من إنجازات في عملية ضبط كثير من المخالفات ومخترقي القانون ومصادرة ما بحوزتهم وإحالتهم للنيابة العامة، مؤكدا أن السلطة المحلية برئاسة المحافظ محمد علي ياسر.

تقدر تلك الجهود المبذولة والنجاحات المحققة من قبل الأمن وخفر السواحل وهيئة المصائد السمكية وغيرها وتعمل على تقديم كافة سبل الدعم وفق الإمكانيات المتاحة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق