البحرية البريطانية تضبط 95 كيلو هيروين في خليج عُمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ضبطت فرقاطة من البحرية الملكية البريطانية 95 كيلو من مادة الهيروين المخدرة في خليج عُمان.

وكانت الشحنة المضبوطة على سفينة صيد أثناء قيام الفرقاطة البريطانية بدوريات في المياه الدولية في خليج عُمان في 5 مايو حسب إفادة الحساب الرسمي للقيادة المركزية الأمريكية على تويتر أمس السبت. وتقدر قيمة شحنة الهيروين المضبوطة بنحو 4 ملايين دولار أمريكي.

وكانت الفرقاطة ماونتروز التابعة للبحرية الملكية البريطانية تعمل كجزء من قوات فرقة العمل المشتركة، وهي واحدة من أربع فرق عمل تحت قيادة القوات البحرية المشتركة. وزادت القوة البحرية الدولية من الدوريات الإقليمية لتحديد مواقع النشاط البحري غير المشروع وتعطيله.

قال العميد البحري فاقار محمد، قائد الفرقة CTF 150، "هذا الضبط الناجح من قبل الفرقاطة مونتروز هو شهادة على اليقظة وتعزيز الدوريات التي تقوم بها وحدات CTF 150 ضد الأنشطة غير المشروعة في المجال البحري".

القوات البحرية المشتركة هي أكبر شراكة بحرية متعددة الجنسيات في العالم. تضم المنظمة 34 دولة ويقع مقرها الرئيس في مع القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية والأسطول الخامس الأمريكي.

وكانت الأجهزة الأمنية بالمهرة وحضرموت ضد ضبطت قوارب صيد تحمل كميات من الممنوعات ولم تتوافر معلومات ما إذا كانت وجهة سفينة الصيد النهاية هي السواحل الجنوبية لليمن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق