لجنة الاختبارات تدعو مراكز امتحانات الثانوية الالتزام بضوابط العملية الاختبارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​يستعد أكثر من 86 ألفاً و 369 طالب وطالبة في 13 محافظة محررة يوم غدٍ الأحد لخوض اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021/2022.

واستكملت اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم إستعداداتها وتحضيراتها الفنية والنهائية من خطة التهيئة والإعداد للاختبارات .

وأكدت اللجنة العليا للاختبارات على ضرورة الالتزام بضوابط ولوائح العملية الاختبارية الحفاظ إنجاح العملية الاختبارية المتعلقة بالطلاب والملاحظين والمراقبين وورؤساء المراكز .. مشددة على عدم دخول أي طالب للمركز الامتحاني دون إحضار رقم الجلوس وعلى الملاحظين التأكيد على الطلاب بتسجيل بياناتهم على ورقة الإجابة بصورة سليمة.

وحذرت اللجنة العليا للاختبارات بالوقوف بكل صرامة وحزم تجاه أي مركز اختباري لا يلتزم بضوابط العملية الاختبارية وتحمل المسؤولية القانونية في حال تم تسريب أي ورقة أسئلة الإختبارات، كما حثت أولياء أمور الطلاب لتوفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من مراجعة دروسهم وإنجاح العملية الاختبارية باعتبارها مسؤولية وطنية ومجتمعية.

وأوضحت أن اللجان الإشرافية والفرعية عملت خلال الفترة الماضية بشكل متواصل على استكمال هذا الاستحقاق الذي يأتي في ظل الظروف الصعبة الاستثنائية التي تشهدها بلادنا حاليا، مؤكدة حرصها على بدء العملية الاختبارية دون أية عراقيل أو صعوبات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق