​نحو 90 ألف طالب يتقدمون لخوض امتحانات الثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

عقدت اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم في العاصمة ، أمس الخميس، اجتماعها الثالث، برئاسة د. عبدالغني الشوذبي نائب رئيس اللجنة العليا لاختبارات الثانوية العامة الوكيل المساعد بقطاع المناهج والتوجيه لمناقشة الاستعدادات النهائية لعملية التحضير لاختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022م في عموم المحافظات المحررة.

وأكد الشوذبي أن العمل يسير على قدم وساق وبحسب المخطط له مسبقًا.. مشيرًا إلى الإدارة العامة للاختبارات استكملت الإجراءات اللازمة للعملية الاختبارية.

وأشاد الشوذبي بجهود كافة اللجان العاملة في العملية الاختبارية استكمالها الاستعدادات والتجهيزات الفنية للاختبارات في الوقت المحدد.

وخلال الاجتماع استمع أعضاء اللجنة العليا للاختبارات لمحضر اجتماع اللجنة العليا للاختبارات السابق، مثمنين الدور الذي تقوم به الإدارة العامة للشؤون المالية ممثلة بمديرها العام شاكر بن داؤود مقدرين دوره في إنجاح العملية الاختبارية.

من جانبه، استعرض رئيس الحاسوب المركزي د. أنيس التقرير الفني المقدم من الإدارة العامة للاختبارات الذي يقف على مستوى تنفيذ مهام المرحلة التحضيرية النهائية لاختبارات الشهادة العامة، موضحًا أن عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة العامة بلغ 86396 طالبًا وطالبة منهم 71816 في القسم العلمي و14553 في القسم الأدبي موزعين على 861 مركزًا اختباريًا.

وشددت اللجنة العليا للاختبارات على الالتزام بضوابط ولوائح العملية الاختبارية لإنجاح العملية الاختبارية سواء المتعلقة بالطلاب أم الملاحظين أو المراقبين أو ورؤساء المراكز.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق