​لقطاعات معينة.. بدء إطلاق العلاوات السنوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، أمس الخميس، بدء إطلاق العلاوات السنوية لموظفي وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة للأعوام 2014- 2020.

مساعد وكيل قطاع الأجور في الوزارة محمد الحداد أوضح في تصريح صحفي أن بدء إطلاق العلاوات السنوية شمل المرافق التي استكملت بياناتها بشكل كامل حيث اُطلقت، أمس الخميس، تسويات (كافة أكاديميي وإداري جامعة أبين وأكاديميي وإداري كلية المجتمع فرع ، وموظفي وزارة الأشغال العامة والطرق (الديوان العام)، وموظفي مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر محافظة ، ووكالة الأنباء اليمنية فرع ) وذلك وفق سلّم الرواتب الملحق بهذا النظام.

وأشار الحداد خلال التدشين، أن المرحلة الأولى من انطلاق العلاوات احتوت المؤسسات الحكومية التي استكملت بيانات موظفيها، مضيفًا: "بأن وزارة الخدمة المدنية تهيب بباقي مؤسسات الدولة بسرعة استكمال بيانات موظفيها كي يتسنى للوزارة إطلاق علاواتهم بأسرع وقت ممكن".

هذا ويذكر، أن وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور د. عبدالناصر الوالي وانطلاقًا من توجهات مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس مجلس الوزراء، ترأس الثلاثاء، اجتماعًا ضم كافة قيادة الوزارة والمؤسسات والهيئات والمعاهد التابعة لها لبحث آلية تسريع إنجاز ما تبقى من إجراءات لإطلاق العلاوات والتسويات لكافة موظفي الدولة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق