اليمنية تستغرب من الهالة الإعلامية بشأن خلل في إحدى طائراتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​استغربت الخطوط الجوية اليمنية، من الهالة الإعلامية التي تعرضت لها بشأن الخلل الناجم في إحدى طائراتها في مطار القاهرة الدولي صباح اليوم والمتوجهة إلى مطار .

وأكدت "اليمنية"، أن الخلل الذي حدث اليوم في الطائرة، يعتبر في مجال الطيران أمر طبيعي، وليس كما صورته بعض وسائل الإعلام والناشطين، أنه يشكل خطرا على المسافرين.

وقالت اليمنية: "عقب تعثر الفريق الهندسي من إصلاح الخلل وجهت قيادة الشركة ممثلة بالكابتن أحمد مسعود العلواني رئيس مجلس الإدارة، بإرسال طائرة بديلة لنقل المسافرين إلى وجهتم".

وأكدت اليمنية أن مثل هذه الإجراءات لا تقوم بها إلا الشركات العالمية التي تحترم مسافريها، وتبذل قصارى جهودها لإرضاء مسافريها وإن كان ذلك سيكلفها الكثير ماديا.

وأضافت: "كان الأحرى بوسائل الإعلام والناشطين إبراز دور اليمنية في ارسال طائرة بديلة، ونقل المسافرين، من دون القيام بتأخير رحلتهم إلى اليوم الثاني نتيجة الظرف الطارئ الخارج عن إرادة الشركة".

وأشارت إلى أن الشركات التي تحترم سمعتها وتحترم مسافريها، لن يرضيها تأجيل الرحلة إلى يوم آخر، وما قامت به الشركة بإرسال طائرة بديلة يستحق الشكر والاشادة لا رمي الاتهامات ومحاولة النيل منها.

ودعت اليمنية جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والالكترونية والناشطين إلى تحري المصداقية وتناول الحدث بشكل كامل من دون اجتزاءه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق