​أوائل جامعة عدن يناشدون مجلس القيادة الرئاسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

​وجه معيدو جامعة اليوم رسالة مناشدة عاجلة إلى مجلس القيادة الرئاسي يطالبونه بلفتة كريمة لإنهاء معاناتهم المستمرة منذ تخرجهم وحصولهم على المراكز الأولى في الجامعة للعامين 2013 / 2012م و 2014 / 2013م.  

وأعرب الأوئل عن أملهم بمجلس القيادة الرئاسي لمعالجة قضيتهم العالقة في وزارة المالية منذ أعوام مشيرين إلى وجود مذكرات رسمية من حكومتين سابقتين تتضمن استيعابهم بالجامعة كما هو معمول به في السنوات السابقة إلا أن وزارة المالية تتحجج بعدم وجود موازنة عامة للبلاد.

 

وقال الأوائل في مناشدتهم:"إنهم أقحموا على المتابعة في ثلاث وزارات على نفقتهم الخاصة في ظل ظروف مادية صعبة ولما استعصى عليهم الأمر اضطروا للجلوس مع رئيس الحكومة حينها الدكتور أحمد عبيد ، وبعدها مع رئيس مجلس الوزراء الحالي د. معين عبدالملك، في حكومته السابقة وحصلوا على توجيهات باستيعابهم أسوة بزملائهم في الدفع السابقة وكذا في الجامعات الحكومية الأخرى كما تحصلوا على توجيهات من وزير المالية باستيعابهم ضمن موازنة العام 2019م إلا أن وزارة المالية حتى اللحظة لم تتجاوب مع تلك التوجيهات بحجة غياب الموازنة العامة ومازالت معاناتهم مستمرة منذو العام 2013م فيما وضعهم المادي والنفسي يزدادان سوءا يوما بعد يوم". 

وأختتم أوائل جامعة عدن مناشدتهم لمجلس القيادة الرئاسي بالمطالبة بإعطاء الأوائل حقهم من الاهتمام والتشجيع تقديرًا للتميز العلمي وحصولهم على المراكز الأولى بمختلف كليات الجامعة آملين من مجلس القيادة الرئاسي سرعة التوجيه إلى وزارة المالية بإنهاء معاناتهم والرد على مذكرة الخدمة المدنية المتضمنة استيعابهم أسوة بزملائهم في الدفع السابقة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق