​فرض كاميرات مراقبة بأسواق لودر للحد من الجرائم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

دشنت الأجهزة الأمنية بمديرية لودر، اليوم الأربعاء، حملة تركيب كاميرات مراقبة أمام المحلات التجارية والأماكن العامة في كافة شوارع مدينة لودر.

وخلال التدشين، أكد مدير أمن مديرية لودر المقدم عادل العوسجي أن الحملة ستستمر لمدة أسبوعين كحد أدنى وقد أعطي لمالكي المحلات فرصة وجيزة حتى تنفذ الأوامر، معتبرًا تلك الحملة خطوة مهمة في مساعدة رجال الأمن في الضبط والربط ومعرفة ملابسات الجرائم والحوادث التي تحدث  وترتكب من قبل مجهولين، خصوصا الحوادث المرورية وغيرها، وأضاف أن كاميرات المراقبة تعدّ العين الثانية إلى جانب رجال الأمن في ضبط الأمن والاستقرار.

هذا وقد توعدت إدارة أمن لودر المخالفين بعد انتهاء المهملة المحددة بالإجراءات الصارمة، خصوصا بعد حصول الحوادث التي يلتبس على الأجهزة الأمنية والبحث والحصول على معلومات تدل على مرتكبيها.

بعد هذه الحملة طاف مدير أمن لودر المقدم العوسجي بمعية المدير العام ومندوب إدارة أمن أبين النقيب الخضر الإسرائيلي وعدد من الضباط سوق المدينة لفرض هذه الأوامر.
هذا وقد أقيمت تلك الحملة بعد طفلين في حادثة دهس في أحد شوارع المدينة وثقتها أحد كاميرات المراقبة ليتم البحث والتحري حتى تم معرفة مسببي تلك الحوادث.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق