​"هنا أبين" إذاعة جديدة هدفها التعايش وبث ثقافة السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

زار د. ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام بأبين، اليوم الثلاثاء، مبنى راديو هُنا أبين.

واستمع د. ياسر باعزب، إلى شرح مفصل من مدير عام الإذاعة عصام علي محمد مدير عام راديو هنا أبين، حول ضرورة نشأة الإذاعة، وأهدافها ومضمون الرسالة الإعلامية المجتمعية، التي تسعى إلى بث ثقافة السلام والوئام المجتمعي والدعوة إلى التعايش المجتمعي القائم على استغلال التنوع المجتمعي البشري والجغرافي الذي تتميّز فيه محافظة أبين.

وأشار عصام علي إلى أن راديو هنا أبين، على الرغم من عمره القصير إلا أنه استطاع في أول خارطة برامجية رسمية بدأت في شهر رمضان الكريم، استطاع أن يكسب ثقة المواطنين وينال متابعتهم بصورة يومية أسهمت في  طرح ومناقشة قضايا خدمية مجتمعية هامة وبإشراك جمهور واسع من السادة المستمعين.

من جانبه، أكد د. ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام بالمحافظة في تصريح إذاعي مباشر خاص لراديو هنا أبين قال فيه: إن راديو هنا أبين كأول إذاعة مجتمعية بالمحافظة وتعد رافدًا حقيقيًا للعمل الإعلامي بالمحافظة، وإضافة نوعية متميزة بصوت أبين المسموع الذي يحلّق في الفضاءات الرحبة لمحافظة أبين.

تجدر الإشارة إلى أن إذاعة (هنا أبين) تبث على موجة الـFM على تردد 88.3 بساعات بث يومية تصل إلى أكثر من 10 ساعات يوميًا، تتوزع على فترتين صباحية ومسائية، 8 صباحًا - 5 مساءً، يوميًا وفترة مسائية فقط يوم الجمعة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق