​استعدادات لإقامة مخيم طبي لاستئصال اللوزتين في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

قال المركز الإعلامي لمستشفى الجمهورية النموذجي العام في مدينة اليوم الثلاثاء: "إن المستشفى يستعد لإقامة المخيم الطبي المجاني لاستئصال اللوزتين ولحمية البلعوم الأنفي وتنفذه جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بدعم صندوق إعانة المرضى الكويتي".

وأكد رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي د.أحمد سالم الجرباء على أهمية تعزيز الشراكة الإيجابية بين المستشفى والمؤسسات الخيرية لتطوير العمل المشترك، والتركيز على تنفيذ المشاريع وفقًا للأولويات في مختلف المجالات الصحية التي من واجبها تقديم خدمات نوعية للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم ومساعدتهم من خلال تحمل تكاليف العمليات الجراحية وخاصة للمرضى ذوي الدخل المحدود.

وأضاف الجرباء "أن إدارة المستشفى مستعدة لتقديم كل المساعدات والتسهيلات لكل من يريد مساعدة المواطنين للإسهام في تطوير الخدمات الصحية الإنسانية التي تعتبر من أهم أولويات المواطنين وأبسط الحقوق التي يجب توفيرها لهم".

وأشار إلى أن العمليات الجراحية التي ستنفذ بالمخيم الطبي المجاني سينفذها كادر طبي وفني متخصص وذو كفاءة عالية.

وذكر وسيم القباطي مدير المشاريع الصحية في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية أن المخيم سيسهم في خدمة المواطنين الذين هم بأمس الحاجة للرعاية الطبية دون مقابل وأن المستفيدين من المخيم أكثر من 200 حالة سيتم معاينتها في العيادات الخارجية للمستشفى.

وأشار القباطي إلى أن هناك دعم خاص بمرضى الفشل الكلوي استجابة للنداء الذي أطلقته المستشفى بدعم من جمعية إحياء التراث الإسلامي لجنة العالم العربي بدولة الكويت وتوفير مواد خاصة لجلسات الغسيل الكلوي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق