​مجلس إدارة الأمراض النفسية يتخذ عددا من القرارات عقب إجازة عيد الفطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

عقد المجلس الإداري لمستشفى الأمراض النفسية في مدينة ، اليوم الاثنين، اجتماعا بتوجيهات من د. خالد النهدي مدير عام مستشفى الأمراض النفسية لمناقشة أبرز النقاط والأمور التي يجب البت والخروج بحلول مناسبة لها.

وشدد اللقاء على ضرورة إشعار جميع الموظفين دون استثناء بالالتزام بالدوام الرسمي وخاصة المنقطعين وإبراز أي وثائق أو تقارير طبية للمرضى تؤكد عدم مقدرتهم على الالتزام وذلك حتى تتم إحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إلى جانب تكليف نائبة المدير للشؤون الإدارية برفع كشوفات بأسماء المتقاعدين الذين لايزالون يستلمون رواتبهم من المرفق حتى تتم إحالتهم للخدمة المدنية التي بدورها تحيلهم إلى الضمان الاجتماعي.

وركز اللقاء على ضرورة رفع كشوفات بأسماء الموظفين الذين أوشكت خدمتهم على الانتهاء لرفع أسمائهم إلى الخدمة المدنية والنظر فيمن تراه الإدارة مناسباً للتعاقد معه إذا أراد الاستمرار في العمل وترك مساحة لمن يريد التطوع في العمل بالمستشفى.

وأنذر اللقاء مقاول النظافة بتحسين مستوى النظافة حيث لوحظ الكثير من التقصير خلال إجازة العيد بالإضافة إلى التزام إدارة المستشفى بتوفير وسيلة مواصلات مناسبة للموظفين الساكنين في محافظة سوى للفترة الصباحية أو النوبات.

ومن ضمن القرارات التي اتخذها اللقاء تعيين ثائر عوض الجيش مستشاراً للمدير العام لشؤون التمريض وإعفائه من أي مهام سابقة وترميم وإصلاح غرفة ضباط النوبة وتوفير تلفون للتواصل مع الإدارة في حالة وجود أي ظروف استثنائية أثناء النوبات وإلزام جميع الأطباء بالانضباط بمهامهم في العيادة الخارجية للمستشفى حسب الجدول الزمني المحدد لهم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق