محافظ الضالع: الحزام أظهر يقظة أمنية في التصدي للهجوم الإرهابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

تفقد اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ قائد محور الضالع القتالي، قائد اللواء 33 مدرع، اليوم الإثنين، قيادة قوات الحزام الأمني، للاطلاع عن كثب على الجاهزية القتالية العالية، حيث كان في استقباله قائد قوات الحزام الأمني مدير أمن شرطة الضالع العميد أحمد قائد القبة.

واستمع محافظ الضالع من القائد القبة حول الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة من أعمال إرهابية عدائية جبانة وغادرة استهدفت قيادة الحزام الأمني راح ضحيتها ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى.

وكان المحافظ مقبل قد أثنى على اليقظة والحس الأمني لدى قوات الحزام الأمني في السيطرة على الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوات الحزام من قبل عناصر الإرهاب والتطرف، موكدا أن قوات الحزام الأمني سد منيع لكل المؤامرات سواء في مواجهة المليشيات الحوثية أو التصدي للعناصر الإرهابية الدخيلة التي تأتي من محافظات مجاورة.

وفي سياق متصل، زار اللواء علي مقبل صالح المستشفى الميداني بالمحافظة، ومعه د. صالح الحكم مستشار اللواء عيدروس الزبيدي للشؤون الصحية، ووكيل المحافظة لشؤون المنظمات الدولية أكرم قاسم، ود. أياد صالح مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة، ود. جهاد أحمد مدير مركز العزل العلاجي.

وخلال الزيارة طاف المحافظ والمرافقون له بأقسام المستشفى، واطلعوا على التجهيزات الجارية التي تجري بوتيرة عالية في إعادة ترميمه وتأثيثه وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية بدعم من لجنة الصليب الأحمر.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق