محافظ تعز يوجه بإحالة تقارير الجهاز المحاسبة إلى نيابة الأموال العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​ناقش محافظ محافظة نبيل شمسان، اليوم الإثنين، مع فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، تعزيز الإجراءات الرقابية للموارد المالية والادارية بالمحافظة وإحالة التقارير والمخالفات للجهات القانونية .

جاء ذلك خلال زيارته، للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، حيث استعرض الوكيل المساعد للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري الجهود الرقابية والمراجعة التي تؤديها إدارات الجهاز حول سير الإدارات المالية والاختلالات والفساد وتجهيز التقارير الدقيقة بشكل مستمر والتواصل مع الجهات والمكاتب لاصلاح الاختلالات المالية والمستندية وفق القانون.

وأشاد، بالجهود المتميزة التي يبذلها موظفي الجهاز من خلال اصدار تقارير نوعية ومهنية و اهميه هذا الدور الرقابي في الجوانب الادارية والمالية دور الجهاز المركزي وتقويم عمل المكاتب التنفيذية.

الى ذلك عقد المحافظ شمسان، اجتماعا ضم رئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان ورئيس نيابة الأموال العامة القاضي عبدالوهاب الشيباني والوكيل المساعد لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري، لمناقشة عدد من القضايا والملفات والتقارير المرفوعة من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والعمل على تحويل الملفات والتقارير والمخالفات إلى الجهات القانونية المختصة في نيابة الأموال العامة وكذلك الاجراءات الهادفة لضبط الموارد المحلية في المحافظة ومراقبتها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق