أمن مودية يصدر تعميماً للمحال التجارية بمنع بيع مسدسات الخرز ويحذر المخالفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> أصدرت إدارة ألامن بمديرية مودية بأبين صباح اليوم السبت تعميماً تحذيرياً موجهاً لمالكي المحال التجارية وبائعي ألعاب الأطفال في المديرية.

حيث أصدر مدير أمن المديرية النقيب عبدالله علي الصالحي تعميماً هاماً إلى مالكي المحال التجارية وبائعي لعب الأطفال بمنع بيع مسدسات الخرز لما تسببه من مخاطر على الأطفال .

وقال الصالحي أن إدارة أمن المديرية تلقت عدة بلاغات حول أكثر من خمس إصابات في العين موجودة داخل مشافي المديرية وخارجها ونتمنى من الجميع التعاون مع الجهات الأمنية ووقف بيعها أو استيرادها إلى المديرية.

وحذر مدير ألامن في التعميم مالكي المحال التجارية بفرض إجراءات قانونية وغرامات مالية في حال مخالفتهم لذلك.

كما دعا أئمة وخطباء المساجد التعاون مع الجهات الأمنية بالمديرية في إنجاح هذه الحملة وتوعية الآباء والابناء داخل المساجد وتنبيههم لمنع أبنائهم من هذه الألعاب الخطيرة .

وقد أصدرت إدارة أمن أبين تعميم سابق إلى كافة أقسام أمن المديريات بمصادرة مسدسات الخرز واتخاذ الإجراءات القانونية بحق مالكي المحال التجارية في حال مخالفتهم لذلك .

وتزايدت المطالبات بمنع استيراد مسدسات الخرز للأطفال ومصادرة هذه الألعاب لخطورتها على الاطفال والكبار حيث باتت هذه الألعاب تشكل خطراً ليس على مستخدميها فقط بل كذلك على الآخرين المتواجدين في محيط استخدامها .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق