المقاومة الجنوبية بأبين تصدر بيان حول تاخر صرف مرتباتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

> أصدرت قيادة وافراد المقاومة الجنوبية بأبين صباح اليوم السبت بيانا حول تاخر صرف مرتباتهم وجاء في البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم
اننا قيادة وأفراد المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين ونظرا للتسويف والمماطلة في عدم تتفيذ توجيهات الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية الموجهة لقيادة محور أبين وقيادة قوات الصاعقة التي قضت بضم أفراد المقاومة الجنوبية في أبين وعددهم 433 فردا الى القوات المسلحة الجنوبية وخضوعهم لدورة تدريبية لأكثر من شهر في معسكر اللواء الخامس في الحبيلين ..

وبعد مضي أربعة أشهر على تخرجهم اصطدمنا بعملية التسويف والمماطلة في صرف مرتباتهم ووعود غير صادقة منذ اربعة اشهر ولم تصرف مرتباتنا حتى كتابة هذا البيان .

وتؤكد قيادة وافراد المقاومة الجنوبية بأبين رفضها لاي حلول ناقصة تنتقص من حقوق جميع الأفراد الذي خاصو الدورة التدريبية وعددهم 433 فرد .

وعليه فإننا في قيادة المقاومة الجنوبية بأبين وبعد المماطلة والتسويف في عدم صرف مرتبات الافراد وعدم تنفيذ توجيهات الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي.

ومن هذا المنطلق فإننا نطالب  قيادة محور أبين وقيادة قوات الصاعقة بتنفيذ توجيهات الرئيس بصرف مرتبات أفراد المقاومة مالم فإننا نحملهم كامل المسؤولية في حال استمرار المماطلة والتسويف وستقوم قيادة وأفراد المقاومة باجراءات تصعيدية سيتم الإعلان عنها في حينها حال عدم الاستجابة لمطالبهم."


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق