زنجبار تقيم الحفل الترفيهي العيدي الثاني للأطفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> إبين احتفاء بعيد الفطر وعلى طريق إستعادة أمجادها والقها(ساحة الشهداء) بزنجبار تقيم الحفل الترفيهي العيدي الثاني للأطفال.

شهدت ساحة الشهداء بمدينة زنجبار حشد جماهيري كبير يتقدمهم الاطفال وأولياء الأمور حيث علت اناشيد بمذاق العيد السعيد لزهرات الغد ونوارس الأمل وتوشح المكان بأجواء فرائحية عيدية بهيجة لبستها ساحة الشهداء بزنجبار وكأنها في طريقها لاستعادة عبق التاريخ ومجدها التليد وتاريخها الثقافي والترفيهي والفني في عهد محافظ ابين السابق (محمد علي أحمد).

كل ذلك كان  في برنامج الحفل الترفيهي الثاني الذي أقامته ساحة الشهداء بزنجبار برعاية المحافظ ابوبكر حسين سالم وبدعم من صندوق النظافة والتحسين ونفذه منتدى (نحن هنا لاجلك) والذي يأتي في إطار البرنامج العيدي الترفيهي السنوي الذي أعدته قيادة  المحافظة والسلطة المحلية بزنجبار بمناسبة عيد الفطر المبارك.


الحفل الترفيهي استهل بآيات من الذكر الحكيم ثم القيت كلمة من قبل مديرة الساحة (إنتباه سيلان) ورئيس المنتدى نقلت فيها التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد لكافة أبناء محافظة أبين وقيادة المحافظة وعبرت عن سعادة أبناء أبين في العيد في الوقت الذي تستعيد فيه ساحة الشهداء انفاسها للعودة إلى أمجادها كمتنفس سياحي وثقافي كبير كان ذات يوم واجهه ومعلم لكل ابناء .

 من جانبه مدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدره دحه القى كلمة نقل من خلالها التهاني بالعيد وتحدث عن أهمية الدعم لعودة ساحة الشهداء إلى سابق عهدها.

وشمل برنامج الحفل الترفيهي العيدي على مسابقات وأسئلة وجوائز والعاب الكراسي والعاب الخفه وفكاهات خلقت أجواء من السعادة والفرح والمرح وسط حضور جماهيري كبير من أبناء مديرية زنجبار وماحولها.


حضر الحفل نبيل الباهزي مدير مكتب الأشغال وخالد دهمس مدير مكتب الإعلام  وعبد القادر باجميل مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق