البحسني يواصل زياراته للشخصيات النضالية والعسكرية والإعلامية والأدبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

واصل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، رابع أيام عيد الفطر المبارك، زياراته للشخصيات النضالية والعسكرية والإعلامية والأدبية، لتهنئتهم بحلول العيد.

حيث شملت زيارات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، كلًا على حده في منزله، المناضل الشيخ أحمد محمد بامعلم، والصحفي القدير محمد عبدالله الحداد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة باكثير لشؤون الصحافة والتخطيط سابقًا، والأديب الباحث الدكتور عبدالله حسين البار أستاذ جامعي، واللواء عبدالله سالم الخياط، وكذا أسرة شهيد الهبة الحضرمية عمر علي بازنبور.

وتبادل اللواء الركن البحسني معهم الأحاديث الودية، والتهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى تعالى أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، ووطننا الحبيب في تقدم ورخاء وازدهار، واطمئن خلال الزيارة على صحتهم وأحوالهم وتلمّس أوضاعهم المعيشية، مؤكدًا أن مجلس القيادة الرئاسي يولي الشخصيات التي أفنت حياتها في سبيل خدمة الوطن اهتمامًا بالغًا.

وأشار إلى أن هذه الزيارات الميدانية للشخصيات تأتي ضمن خطط مجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية بحضرموت لمن كان له اثر كبير وترك بصمات كبيرة في شتى المجالات لتهنئتهم بحلول عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن هذه الزيارة جاءت لتعطي حافزًا ودافعًا لمن عمل وأبدع في ظروف صعبة، وتشجيعًا له لمواصلة الإبداع والتميز.


رافق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عضو مجلس الشورى محمد الحامد، والمدير العام لمديرية مدينة المهندس صالح العمري، ورئيس العمليات المشتركة بحضرموت العميد الركن سليمان بن غانم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق