عملية تخريب تطال بئرا بمنطقة الدباء ومياه لحج ترفع بلاغ للشرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
>

​دعا مصدر محلي مسؤول بلحج اليوم الخميس أجهزة الأمن إلى سرعة التحقيق واتخاذ الاجراءات القانونية ضد أشخاص قاموا بعملية الاعتداء على بئر تابعة لمؤسسة المياه قبل عدة أيام  بهدف الاستيلاء على مساحة البئر وادخالها ضمن مساحة الأرض المجاورة للبئر وهو ما يعتبر اعتداء على احد أصول المؤسسة ومؤشر خطير تجاة الاعتداء على متلكات تابعه للدولة.


وأشار المصدر أن البئر الواقعة في منطقة الدباء تعد من الآبار القديمة التي كانت تمون مدينة الحوطة بالمياه الا أنه خلال السنوات الماضية تم إيقاف ضخ المياه من تلك البئر لاسباب فنية، وتعتبر أصل من أصول المؤسسة  ومقيدة في سجلاتها الرسمية.

ورفع مدير عام مؤسسة المياه  عادل محمد سعيد بلاغ لمدير شرطة الحوطة اطلعت "الأيام" على نسخة منها  يشير إلى قيام بعض المخربين بالاعتداء على بئر رقم 3 (قديم) في منطقة الدباء والوقع التابع له الكائنه بقرب الخط العام بمنطقة الدباء.


وأشار البلاغ إلى قيام المعتدين بتكسير الغرفة الخاصة بالبئر ومسح ارضيتها وازالة موقع ومعالم البئر الامر الذي يعتبر اعتداء سافر وتخريب اصول المؤسسة.

وطالب مدير عام المؤسسة باتخاذ الاجراءات القانونية ضد المعتدين والزامهم باعادة بناء الغرفة بحسب ما كانت علية ووقف اعتدائهم على الموقع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق