البحسني يزور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والوطنية بالشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> زار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم في مديرية ، ومعه وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، عدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والوطنية.

حيث زار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أسرة الباحث والمؤرخ عبدالرحمن الملاحي، والأستاذ التربوي محمد سقاف الهدار مدير إدارة التربية بمديرية الشحر سابقًا، وكذا الشخصية الاجتماعية أحمد سعيد مساوى.

وتبادل البحسني معهم الأحاديث الودية، والتهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، سائلًا الله أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، ووطننا الحبيب في تقدم ورخاء وازدهار ونماء، وأشار إلى أن هذه الزيارة لتقديم التهاني بعيد الفطر للشخصيات الوطنية بمحافظة حضرموت تأتي ضمن أولويات المجلس الرئاسي والسلطة المحلية بالمحافظة، عرفانًا بدور كل شخصية أسهمت في إحداث بصمة إيجابية.

وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجهود التي بذلتها هذه الشخصيات خلال حقبة من الزمن، وأثناء مشوار حياتهم العملي الحافل بالعطاء والإنجاز والتضحية وحب الوطن، مؤكدًا أن مثل هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب المسلمين سيتم استغلالها لمثل هذه الزيارات الودية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق