البحسني يزور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والوطنية في غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> قام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم، بزيارات لعدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والوطنية، في مديرية غيل باوزير.

حيث زار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، كلًا على حده في بيته، رئيس المقاومة الشعبية بغيل باوزير عمر عبدالله بن شيخان باوزير، ومحافظ البنك المركزي الأسبق محمد عوض بن همام، والشاعر والأديب والباحث حسين عبدالله بامطرف، وكذا الدكتور جمال سالم بن غوث أستاذ الهندسة والبترول بجامعة حضرموت.

ونقل اللواء الركن البحسني تحيات وتهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، مشيرًا إلى أن هذه الزيارات تأتي في سياق اهتمام قيادة مجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية بحضرموت للأشخاص الأوفياء الذين أفنوا حياتهم لخدمة الوطن.

واطمئن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال الزيارة على صحتهم، وتبادل معهم الأحاديث الودية، وأشاد بجهودهم وما قدموه خلال مشوار حياتهم العملي الحافل بالعطاء والتضحية وحب الوطن، كلًا حسب مجال عمله الاجتماعي والأدبي والشعري والنضالي والوطني، مؤكدًا أن بصماتهم التي تركوها لن تنسى وسيظل الأجيال يتذكرونها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق