مطالبات بدعم القيادة الجديدة لمديرية طور الباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> لقى قرار محافظ بتكليف مدير عام جديد لمديرية طور الباحة ومدير للامن فيها ارتياح وقبول من قبل ابناء الصبيحة بمختلف اطيافهم وهي حسب قولهم خطوة طالما ظل ابناء المديرية يطالبوا بها منذ زمن حسب قولهم في ظل الانفلات الامني وماخلفه من تبعات خطيرة وسيئة اضرت ضررا بالغا بالامن والاستقرار والسكينة العامه في الصبيحة.

الناشط المجتمعي كرمع العماد قال قرارا التعيين في مديرية طورالباحة خطوة لن تثمر الا ان تلتها خطوات تهدف الى انتشال الوضع الامني في المديرية ووجود خطوات تصحيحية ونوايا حسنة وصادقة تجاة المديرية والصببحة عامة.

وطالب العماد برفع كل نقاط الجباية الغير قانونيه التي تعود لبعض القادة والمحسوبين على الانتقالي و داعيا الى تمكين قوات الحزام الامني القيام بمهامها الامنية الى جانب قوات الامن في االمديرية وازالة المعوقات التي حصرت نشاطة ومهامة في المديرية. 

واكد كرمع العماد على ضرورة مساندة قيادة الانتقالي والقوات الجنوبية للقيادة الجديدة للمديرية لنجاح عملها.

وطالب العماد اقبائل الصبيحه الوقوف بحزم ازاء. مايعكر صفو الامن واستتبابه واعلان التخلي والتبراء عن شخص يزاول التقطع والحرابة وتخويل الجهات الامنية بالقبض علية لمحاكمته.

من جانبه اكد الناشط الاعلامي جلال السويسي على اهمية دعم ومساندة قبائل الصبيحه للقيادة الجديدة في المديرية داعيا جميع من غرر بهم في عمل الكمائن والتقطعات لعابري السبيل بأن لامجال لهم في حالة اتباع من يريد أن يزعزع أمن واستقرار المديرية.

وقال كل قبائل الصبيحة ستساند المدير العام الجديد بسام الحرق ومدير أمنها حسين العطري وأنهم عاهدوا الله بأنهم سيقفوا إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمديرية وإلى جانب قيادة سلطة لحج مطالبا قيادات الأمن والأحزمة الأمنية بالضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية وطرقها العامة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق