البحسني يهنئ أبناء حضرموت والأجهزة التنفيذية والعسكرية والأمنية بقدوم عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> هنّأ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، أبناء محافظة حضرموت في الداخل والمهجر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات، ولحضرموت وشعبها الرفعة والعزة والسمو.

كما بعث اللواء الركن البحسني التهاني والتبريكات إلى الأجهزة التنفيذية والعسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت، بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، راجيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم كافة.

وقال البحسني في تهنئته مخاطبًا أبناء المحافظة: "انني سأظل أخدم هذه البقعة الطيبة من الأرض، وأهلها دعاة السلام، من أي منصب قيادي تبوأته، ولن أتردد في اتخاذ الإجراءات المناسبة لتحسين أوضاع حضرموت وشعبها الذي عانى طويلًا، جرّاء تأثيرات الحرب التي فرضتها مليشيات على البلاد والعباد".

وأكد أن التناغم الكبير بين أعضاء مجلس القيادة الرئاسي في العمل واتخاذ القرارات، والعمل من الميدان، وإجراء مباحثات رسمية مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز وتطوير العلاقات، ستفضي جميعها إلى حلول سريعة في الجوانب السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية والتنموية، وسيلمس تأثيرها المواطنين في القريب العاجل.

ودعا البحسني أبناء حضرموت إلى نبذ الخلافات وتغليب المصلحة الوطنية على أي مصالح أخرى، والاصطفاف خلف القيادة الجديدة ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، ودعمه في كافة القرارات الرامية لإحلال سلام شامل وعادل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق