اللواء الركن البحسني يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، التهاني والتبريكات إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

"الأخ فخامة الرئيس الدكتور/ رشاد محمد العليمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي   حفظك الله ورعاك

تهنئة،،،

يسرني أن أرفع إلى فخامتكم بإسمي شخصيًا وباسم قيادتي السلطة المحلية بحضرموت والمنطقة العسكرية الثانية أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات، وأن تعود هذه المناسبة المباركة العام المُقبل وقد تحقق لأبناء شعبنا آمالهم وتطلعاتهم نحو سلام عادل وشامل ينهي معاناة الحرب التي دمّرت كل ما هو جميل في الوطن، وفاقمت من معاناتهم الاقتصادية والخدمية، متمنين لفخامتكم موفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد في كافة مهامكم خلال هذه المرحلة الانتقالية.

فخامة الرئيس.. إنني انتهز هذه الفرصة للتأكيد على أن أعضاء مجلس القيادة الرئاسي الذين يعملون بروح الفريق الواحد، وبشكل ودي وسلس، سيبذلون الغالي والنفيس وسيعملون من الميدان، لاستعادة المحافظات غير المحررة، واستعادة هيبة الدولة وكافة مؤسساتها، والعمل على تحقيق الاستقرار الاقتصادي والنهوض بواقع الخدمات التي تلامس معيشة المواطنين، وفي مقدمتها تحسين للمشتركين خدمات قطاع الكهرباء.

وفقنا الله وإياكم إلى ما فيه الخير والصلاح لهذه الأمة.. وكل عام وأنتم بخير.

اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي
محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية"


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق