رئيس "الموساد" يكشف عن خطة لـ "أنصار الله" لمهاجمة بلاده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​كشف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، الجنرال يوسي كوهين، عن خطة لجماعة "أنصار الله" () لمهاجمة بلاده من .
وزعم الموقع الإلكتروني العبري "نتسيف نت"، فجر اليوم الأربعاء، أن يوسي كوهين قد كشف عن تلك الخطة خلال لقائه بوزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، في واشنطن.

وادعى الموقع أن كوهين قد أكد لومبيو أن إسرائيل باتت أكثر استعدادا من أي وقت مضى لأي هجوم من قبل جماعة "أنصار الله"، من اليمن، موضحا أن كوهين قدم معلومات استخباراتية مهمة لوزير الخارجية الأمريكي، تفيد بأن الحوثيين يعتزمون استهداف إسرائيل بصواريخ كروز والإضرار بحركة الملاحة في البحر الأحمر.
وأشار الموقع العبري إلى أنه من المرجح أن المعلومات التي استقاها رئيس جهاز الموساد جاءت على خلفية تجول غواصة إسرائيلية في البحر الأحمر في الآونة الأخيرة ووصولها إلى اليمن وخليج .

وكانت وسائل إعلام عبرية قد أوضحت، الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يكشف بومبيو النقاب عن معلومات استخباراتية تخص العلاقات بين إيران وأحد كبار تنظيم "القاعدة" الإرهابي أبو محمد المصري - الذي تمت تصفيته في طهران مطلع شهر أغسطس الماضي في طهران.
وأشارت إلى أن الكشف عن هذه المعلومات السرية يهدف إلى إرباك إيران ووضع العراقيل أمام إدارة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، لاستئناف المفاوضات مع إيران حول الاتفاق النووي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس "الموساد" يكشف عن خطة لـ "أنصار الله" لمهاجمة بلاده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الأيام وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الأيام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق