مسؤول حوثي: لن نتردد بإعلان الجهاد ضد إسرائيل عند أي حماقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​حذر عضو المكتب السياسي لجماعة "أنصار الله" الحوثية باليمن، فضل أبو طالب، من أنه "إذا تورط العدو الإسرائيلي بأي حماقة ضد شعب ، فلن يتردد الشعب بإعلان الجهاد في سبيل الله ضده".

وشدد فضل أبو طالب على أنهم "لن يترددوا في توجيه أقسى الضربات الممكنة لاستهداف الأهداف الحساسة جدا على كيان العدو الإسرائيلي".

وحول التصريحات الإسرائيلية بمراقبة الوضع في اليمن، قال عضو المكتب السياسي لجماعة "أنصار الله": "تكررت تصريحات مجرمي الحرب الصهاينة، التي تتحدث عن اليمن كتهديد للكيان الصهيوني، لذلك نود التذكير هنا بما قاله السيد القائد عبد الملك بدرالدين ، حفظه الله ورعاه، وهو أن موقفنا في العداء لإسرائيل ككيان غاصب ومعاد لأمتنا الإسلامية، هو موقف مبدئي، وإنساني، وأخلاقي، والتزام ديني، نلتقي فيه مع الأحرار والشرفاء من أمتنا الإسلامية".

وأكمل محذرا: "إذا تورط العدو الإسرائيلي في أي حماقة ضد شعبنا، فإن شعبنا لن يتردد في إعلان الجهاد في سبيل الله ضد هذا العدو، كما لن نتردد في توجيه أقسى الضربات الممكنة لاستهداف الأهداف الحساسة جدا على كيان العدو الإسرائيلي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول حوثي: لن نتردد بإعلان الجهاد ضد إسرائيل عند أي حماقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الأيام وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الأيام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق